الجمعة 26 يونيو 2026 | 10:11 م

أول تعليق من إليسا بعد حفلها الغنائي في القاهرة

شارك الان

 علقت المطربة إليسا، على حفلها الغنائي الذي أحيته بالقاهرة أمس الخميس بحضور عدد من الشخصيات الفنية.

وقالت إليسا في أول رد لها بعد الحفل: "القاهرة كل ما أرجع تذكرني لماذا أحب هذه المدينة كثيرا .. شكرًا لك على ليلة أخرى جميلة.. حتى نلتقي مرة أخرى".
 
وشهد الحفل حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام، من بينهم الإعلامية الكبيرة هالة سرحان، والفنانة هنا الزاهد، والإعلامية سهير جودة.

وقدمت إليسا باقة من أشهر أغانيها التي صنعت نجاحها على مدار مشوارها الفني، إلى جانب عدد من أغانيها الحديثة، وسط تفاعل لافت من الجمهور الذي ردد كلمات الأغنيات وشاركها الأجواء الحماسية طوال الحفل.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 5629 جنيه
سعر الدولار 49.56 جنيه مصري
سعر الريال 13.23 جنيه مصري
Slider Image